Sadoun Al-Rubaiy Appointed Representative of Private Insurers at Cabinet’s Private Sector Committee


جمعية التأمين العراقية ترشح السيد سعدون الربيعي ممثلاً لشركات التأمين الخاصة لدى لجنة القطاع الخاص في مجلس الوزراء

أعلمت جمعية التأمين العراقية في رسالة مؤرخة في 10 أيلول 2012 إلى لجنة القطاع الخاص في مجلس الوزراء، مع نسخة الى ديوان التأمين، ترشيحها للسيد سعدون مشكل خميس الربيعي، المدير المفوض للشركة الأهلية للتأمين وعضو إدارة الجمعية، ممثلاً عن قطاع شركات التأمين الخاصة العاملة في العراق لحضور اجتماعات اللجنة.

يأتي ترشيح السيد سعدون تعبيراً عن خدماته الطويلة في قطاع التأمين العراقي، ومساهماته في عرض قضايا شركات التأمين الخاصة والدفاع عن مصالحها، وكل ذلك مقروناً بموقف عام يقوم على الموازنة بين مصالح جميع الشركات العامة والخاصة، وعل أهمية تعزيز سوق وطني عراقي للتأمين.

يقول المثل أن اليد الواحدة لا تستطيع التصفيق. لذلك فإن تمثيل مصالح الشركات الخاصة يستدعي تعاون هذه الشركات مع ممثلهم ودعمه بمقترحاتهم.

مصباح كمال

19 أيلول 2012

Post a comment or leave a trackback: Trackback URL.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: